02/05/2016 - 12:39

استاد تيدي: هتافات معادية للعرب واعتداء على الحكم المساعد

دونّ حكم مباراة أبناء سخنين وبيتار القدس في تقريره بالأمس، تصرفات مشجعي الأخير أثناء سيرورة المباراة بين الفريقين التي جرت أحداثها على استاد تيدي في القدس المحتلة

استاد تيدي: هتافات معادية للعرب واعتداء على الحكم المساعد

لاعبو بيتار القدس يحتجون على القرارات التحكيمية

دونّ حكم مباراة أبناء سخنين وبيتار القدس في تقريره بالأمس، تصرفات مشجعي الأخير العنصرية واللا أخلاقية أثناء سيرورة المباراة بين الفريقين التي جرت أحداثها على استاد تيدي في القدس المحتلة.

وبحسب ما جاء في تقرير الحكم فإن 'مشجعي بيتار القدس رددوا هتافات معادية للعرب وأقدموا على إلقاء أغراض على أرضية الملعب وصوب الطاقم التحكيمي للمباراة التي سبقها أيضًا إشعال قنابل دخان وأخرى ضوئية في المدرجات'.

وأضاف الحكم في تقريره أنه 'جرى خلال المباراة الاعتداء على أحد مساعديه الجانبيين ما اضطر لتلقيه العلاج، أضف إلى قيام حارس مرمى بيتار القدس بالتوجه إلى غرفة الطاقم التحكيمي فور انتهاء المباراة، موجهًا لهم الشتائم اعتراضًا على قراراتهم التحكيمية'.

وأشار الحكم في نهاية تقريره إلى أجواء المباراة كانت عنيفة.

وترجح التقديرات إلى أن قرار محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم سيكون صارمًا على بيتار القدس في أعقاب تقرير حكم المباراة الذي على أثره قد يتم خصم نقاط من رصيده.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة كانت قد أسفرت عن فوز الفريق السخنيني بثلاثة أهداف دون مقابل لبيتار القدس، وسط غياب جماهير الأول بقرار من الاتحاد العام لكرة القدم.

التعليقات