ماكليش يقترب من الرحيل عن تدريب الزمالك

اقترب المدير الفني الاسكتلندي للزمالك المصري، أليكس ماكليش، من الرحيل عن القيادة الفنية للفريق الأبيض، خلال الساعات القليلة المقبلة

ماكليش يقترب من الرحيل عن تدريب الزمالك

المدرب الاسكتلندي أليكس ماكليش (وكالات)

اقترب المدير الفني الاسكتلندي للزمالك المصري، أليكس ماكليش، من الرحيل عن القيادة الفنية للفريق الأبيض، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يعقد جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم، الإثنين، لحسم الأمور، وتشهد الجلسة حضور أحمد مرتضى وهاني زادة عضوي المجلس، وإسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة، وخالد رفعت مدير التسويق، وسيتم خلالها حسم كافة الأمور والتفاوض على الشرط الجزائي.

كان الصدام عاد من جديد بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وماكليش، رغم إجراء تعديلات على الجهاز الفني ورحيل الثنائي فرانك نوتال وموسى الحبشي، وموافقة ماكليش على ذلك، وإعلان استمراره مديرا فنيا.

وعلم "أن حازم ياسين أمين الصندوق، عقد جلسة مع ماكليش وتم إبلاغه بأن محمد حلمي ومحمد صلاح وعبد الحليم علي هم المسؤولين عن التدريبات، وفقا لقرار مرتضى منصور، وأن دوره سيقتصر على متابعة التدريبات والمباريات، كالخبير الكروي، وسيعود إليه الجهاز المعاون في حال وجود استشارة فنية.

وفوجئ اللاعبين بأن ماكليش خرج من التدريب وجلس على دكة البدلاء يتابعه، وهو يقول لأكثر من لاعب "لن أقود التدريبات، دوري أن أشاهد التدريب من خارج الملعب".

التعليقات