بايرن ميونخ يبرم صفقتين مبكرتين من بنفيكا ودورتموند

ضرب بايرن ميونيخ بطل ألمانيا مبكرا في سوق الانتقالات بتعاقده مع مدافعه السابق ماتس هوملس والنجم البرتغالي الصاعد ريناتو سانشيز، كما أعلن النادي البافاري رسميا اليوم الثلاثاء

بايرن ميونخ يبرم صفقتين مبكرتين من بنفيكا ودورتموند

اللاعب البرتغالي ريناتو سانشيز (أ ف ب)

ضرب بايرن ميونيخ بطل ألمانيا مبكرا في سوق الانتقالات بتعاقده مع مدافعه السابق ماتس هوملس والنجم البرتغالي الصاعد ريناتو سانشيز، كما أعلن النادي البافاري رسميا اليوم الثلاثاء.

وبات هوملس ثالث نجم من دورتموند ينتقل إلى صفوف بايرن ميونيخ في السنوات الأخيرة بعد ماريو غوتزه عام 2013، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي عام 2014.

وذكرت تقارير في ألمانيا بأن بايرن ميونيخ دفع مبلغا قدره 38 مليون يورو للحصول على خدمات هوملس الذي ينتهي عقده مع دورتموند في حزيران/يونيو عام 2017.

وقال بايرن في بيان إن "الناديين توصلا إلى اتفاق مبدئي وبأن حسم الانتقال بشكل رسمي وإجراء الفحص الطبي الروتيني سيحصلان في الأيام القليلة المقبلة".

وكان هوملس قد ترك الفريق البافاري عام 2009 متوجها إلى دورتموند حيث فاز في صفوف الأخير ببطولة ألمانيا مرتين عامي 2011 و2012 وكأس ألمانيا عام 2012 قبل أن يتوج بطلا للعالم في صفوف منتخب بلاده.

كما أعلن بايرن ميونيخ عن تعاقده مع النجم البرتغالي الصاعد ريناتو سانشيز (18 عاما) من بنفيكا لمدة خمس سنوات ليسبق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي كان مرشحا للحصول على خدماته.

وسيدفع بايرن اقله 35 مليون يورو من أجل التعاقد مع سانشيز وسترتفع القيمة إلى 45 مليون يورو استنادا إلى النتائج والأهداف المحددة في عقده الذي ينتهي في حزيران/يونيو 2021.

وأشار متحدث باسم بنفيكا لوكالة فرانس برس إلى أن القيمة الإجمالية للصفقة قد تصل إلى 80 مليون يورو.

التعليقات