5 لاعبين مرشحين لتدعيم صفوف ريال مدريد

تناولت الصحافة العالمية وخاصة الإنجليزية في الأيام الأخيرة رغبة نادي مانشستر يونايتد القوية بالتعاقد مع مدافع ريال مدريد الدولي الفرنسي رافاييل فاران

5 لاعبين مرشحين لتدعيم صفوف ريال مدريد

لاعب أتلتيكو مدريد خوسي ماريا خيمينيز (أ ف ب)

تناولت الصحافة العالمية وخاصة الإنجليزية في الأيام الأخيرة رغبة نادي مانشستر يونايتد القوية بالتعاقد مع مدافع ريال مدريد الدولي الفرنسي رافاييل فاران.

ونشر موقع "fichajes" الإسباني المتخصص في عالم الانتقالات، تقريرًا حول 5 أسماء مرشحة للانضمام إلى ريال مدريد لتقوية دفاعات الفريق.

ومن الجدير بالذكر أن المدافع البرتغالي في ريال مدريد بيبي، ينتهي عقده الموسم المقبل مع الفريق وهناك أنباء تشير إلى نية ريال مدريد عدم تجديد عقده حيث سيصل عمره إلى 34 عامًا الصيف المقبل.

ووفقًا للموقع الإسباني، فإن خيارات ريال مدريد في السوق متعددة، فهناك الدولي الألماني شكودران موستافي لاعب نادي فالنسيا الإسباني، والذي تشير التقارير إلى إمكانية رحيله عن فالنسيا وقد يصل ثمنه إلى 30 مليون يورو.

أما الخيار الثاني فهو البرازيلي ماركينيوس، مدافع نادي باريس سان جيرمان، والذي أكدت بعض الأخبار أنه تقدم بطلب لإدارة باريس للرحيل عن الفريق وسط اهتمام كبير من نادي برشلونة، وقد يصل سعر اللاعب إلى 40 مليون يورو.

هناك أيضا المدافع الفرنسي الشاب لنادي أتلتيك بيلباو إيمريك لابورتي، والذي يقال إنه اتفق مع بيب غوارديولا للانتقال إلى مانشستر سيتي الصيف المقبل، إلا أن التقارير في إسبانيا تقول إنه لا يوجد أي اتفاق بين الطرفين حتى الآن وقد يكون ثمن الفرنسي الشاب 50 مليون يورو.

الخيار الرابع فرنسي أيضًا، وهو مدافع نادي تشيلسي الشاب، كورت زوما، والذي تعرض لإصابة أبعدته عن تشيلسي في وسط الموسم الحالي، ويملك قوة بدنية وسرعة ولا تقل مهاراته عن فاران وقد يكلف ريال مدريد 40 مليون يورو.

الخيار الخامس والأخير هو المدافع الأورغوياني لنادي أتلتيكو مدريد، خيمنيز، والذي تتم متابعته أيضًا من جانب برشلونة، أتلتيكو مدريد لن يتساهل في التخلي عن اللاعب وقد يصل ثمنه إلى 60 مليون يورو.

التعليقات