حارس مرمى آرسنال يكشف سبب الابتعاد عن الألقاب

كشف حارس مرمى نادي آرسنال الإنجليزي، بيتر تشيك، عن السبب الذي حرم آرسنال من التتويج بالألقاب هذا الموسم على الرغم من ابتعاد كبار البريمييرليغ عن مستواها الحقيقي مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول

حارس مرمى آرسنال يكشف سبب الابتعاد عن الألقاب

الحارس التشيكي بيتر تشيك (أ ف ب)

كشف حارس مرمى نادي آرسنال الإنجليزي، بيتر تشيك، عن السبب الذي حرم آرسنال من التتويج بالألقاب هذا الموسم على الرغم من ابتعاد كبار البريمييرليغ عن مستواها الحقيقي مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول.

ويعتقد بيتر تشيك أن سبب عدم تتويج فريقه بالألقاب هذا الموسم يرجع إلى الإصابات طويلة الأمد التي تعرض لها العديد من لاعبي آرسنال خلال الموسم.

وقال تشيك في تصريح نقله موقع "فور فور تو": "لقد كان موسما غريبا حقا، إذا نظرتم إلى الإصابات التي تعرضنا لها، ربما هي ليست كبيرة بالمقارنة مع السنوات الماضية أو الفرق الأخرى، ولكنها سوء حظ بالنسبة لنا في كل مرة تعرضنا للإصابات كانت على المدى الطويل".

وأضاف "كان لدينا فريق كبير في بداية الموسم، داني ويلبيك وجاك ويلشير عادا إلينا، لكن لسوء الحظ تعرض جاك لإصابة سريعا، وكذلك أصيب داني وسانشيز وكازورلا، إصاباتنا كانت طويلة الأمد".

وتابع "لو كان لديك لاعبون يعانون من إصابات طويلة الأمد فهذا جيد لأنه يمنح لاعبا آخرا فرصة جديدة ولكن يمكن أن يضر بك هذا في وقت معين".

وواصل "أعتقد أننا في معظم الأوقات كنا نلعب ونقدم أداء جيدا، ولكن للأسف في شهري شباط وآذار افتقدنا للقوة والطاقة".

واختتم قائلا "في المجمل العام كان موسما جيدا، علينا أن ننظر للموسم المقبل الآن وعدم النظر إلى الخلف، لقد كان هناك الكثير من الإيجابيات".

التعليقات