فان غال يبرر سبب تراجع أداء مانشستر يونايتد

ألقى لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد باللوم على الإصابات والتوقعات غير الواقعية في الموسم المخيب للآمال لفريقه، بعد أن أكد فوزه 3-1 على بورنموث أمس، الثلاثاء، حصوله على المركز

فان غال يبرر سبب تراجع أداء مانشستر يونايتد

المدرب الهولندي لويس فان غال (وكالات)

ألقى لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد باللوم على الإصابات والتوقعات غير الواقعية في الموسم المخيب للآمال لفريقه، بعد أن أكد فوزه 3-1 على بورنموث أمس، الثلاثاء، حصوله على المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وضمن يونايتد مكانا في الدوري الأوروبي الموسم القادم قبل 4 أيام من مواجهة كريستال بالاس في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن مستقبل الهولندي فان غال لا يزال محل تكهنات شديدة بعد عامين في استاد اولد ترافورد.

وأبلغ فان غال الصحفيين بقوله 'المسألة هي حجم الإصابات في تشرين الثاني وكانون الأول خاصة في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر".

وأضاف 'نحن بحاجة لمهاجمين لديهم الابتكار والسرعة ويجب أن نهتم بذلك. عندما كان كل الفريق لائقا كنا في صدارة الدوري. هذه هي الحقائق".

وكان هناك عدد من المقاعد الخالية باستاد أولد ترافورد في آخر مباراة للفريق بملعبه في الموسم وعدة لافتات تفيد بأن مشجعي النادي سيشعرون بالسعادة إذا رحل فان غال.

وقال المدرب الهولندي 'التوقعات عالية للغاية. نحن فريق في فترة انتقالية. لم نحقق هدفنا. يجب أن نتأهل لدوري الأبطال. لا يزال أمامنا نهائي كأس الاتحاد الانجليزي. كل شخص عليه التفكير فيما فعلنا هذا الموسم في هذا التوقيت".

وكان فان غال سعيدا على الأقل بأداء فريقه ضد بورنموث.

وقال 'كان انتصارا جيدا جدا.. صنعنا العديد من الفرص في الشوط الثاني ولعبنا جيدا جدا".

وأضاف 'سجلنا أهدافا رائعة' في إشارة لهدف جيد من واين روني وآخر من المهاجم البالغ عمره 18 عاما ماركوس راشفورد.

لكن يونايتد سجل 49 هدفا فقط في الدوري طيلة الموسم وهي أقل حصيلة له منذ موسم 1989-1990.

وبعد إحراز 13 لقبا بقيادة المدرب أليكس فيرغسون بفرق هجومية تسجل الأهداف من أجل المتعة، تُظهر هذه الإحصائية وحدها أن فان غال يجب أن يشعر بالقلق على مستقبله في أولد ترافورد.

التعليقات