فوز ودي مثير للأهلي المصري على روما بالوقت القاتل

جرت مساء اليوم، الجمعة، مباراة ودية جمعت بين فريقي الأهلي المصري وروما الإيطالي على ملعب "هزاع بن زايد" في مدينة أبو ظبي بالإمارات، والتي أسفرت عن فوز الأول برباعية مقابل ثلاثة أهداف للأخير

فوز ودي مثير للأهلي المصري على روما بالوقت القاتل

اللاعب جون أنطوي يحتفل بالهدف الأول للأهلي (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، الجمعة، مباراة ودية جمعت بين فريقي الأهلي المصري وروما الإيطالي على ملعب 'هزاع بن زايد' في مدينة أبو ظبي بالإمارات، والتي أسفرت عن فوز الأول برباعية مقابل ثلاثة أهداف للأخير.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين إيجابيًا بهدفين لكل منهما، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل الفريق المصري في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب جون أنطوي، ثم في الدقيقة 20 أدرك اللاعب إدين دزيكو هدف التعادل لروما، وفي الدقيقة 41 أحرز اللاعب محمد صلاح هدف بشباك فريقه السابق الأهلي، إلا أن الفرحة بالهدف لم تكتمل بعدما أدرك اللاعب مؤمن زكريا هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 42.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 55 سجلّ اللاعب وليد سليمان الهدف الثالث للفريق المصري، ثم في الدقيقة 91 من الوقت بدل الضائع اقتنص اللاعب ويليام فانكور هدف التعادل لروما، وفي الدقيقة 93 حسم اللاعب أحمد الشيخ المباراة بهدف رابع للأهلي.

وبهذا الفوز يتفوق الأهلي المصري على نظيره روما الإيطالي من حيث المواجهات المباشرة بينهما، بعدما تمكنّ الأول من الفوز عليه في مناسبتين كانت الأولى عام 2002، في حين فاز روما عليه بمباراة واحدة عام 2008.

التعليقات