فاردي يحبط محاولات فينغر لضمه إلى آرسنال

تلقّى المدرب الفرنسي، آرسين فينغر، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، صدمة بشأن محاولته التعاقد مع جيمي فاردي مهاجم وهدّاف فريق ليستر سيتي بطل البريمير ليغ الموسم المنصرم

فاردي يحبط محاولات فينغر لضمه إلى آرسنال

النجم الإنجليزي جيمي فاردي (وكالات)

تلقّى المدرب الفرنسي، آرسين فينغر، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، صدمة بشأن محاولته التعاقد مع جيمي فاردي مهاجم وهدّاف فريق ليستر سيتي بطل البريمير ليغ الموسم المنصرم.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن فينغر يشعر بإحباط شديد للغاية، بعدما تجاهل فاردي الرد عليه أمس، الإثنين، كما وعده بشأن الموافقة على العرض الذي تقدمت به إدارة أرسنال لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة أن فينغر كان متفائلا للغاية بموافقة فاردي على العرض، إلا أن التزام المهاجم الدولي الصمت، جعل القلق يساور المدرب الفرنسي الذي يخشى اقتناع جيمي فاردي بالبقاء ضمن صفوف ليستر سيتي.

ولفتت الصحيفة إلى أن آرسنال قدم عرضًا لجيمي فاردي مدته أربعة مواسم، وراتب أسبوعي 120 ألف جنيه إسترليني، ضعف ما يتقاضاه مع ناديه الحالي.

ولكن إدارة ليستر سيتي تحركت بسرعة ووعدت اللاعب الذي سجل 24 هدفًا في الموسم المنقضي برفع راتبه الأسبوعي إلى 100 ألف جنيه إسترليني، إضافة لقيام أكثر من لاعب بالفريق بالحديث مع فاردي لإقناعه بعدم الموافقة على عرض أرسنال.

التعليقات