لاعتدائه على شرطي: المدرب حسام حسن رهن الاعتقال

قررت نيابة مدينة الإسماعيلية، فجر اليوم الثلاثاء، حجز حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، ومساعده حسن مصطفي، والمدير الإداري وليد بدر، لحين ورود التحريات حول اتهامهم بالاعتداء على أمين الشرطة

لاعتدائه على شرطي: المدرب حسام حسن رهن الاعتقال

المدرب المصري حسام حسن (أ ف ب)

قررت نيابة مدينة الإسماعيلية، فجر اليوم الثلاثاء، حجز حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، ومساعده حسن مصطفي، والمدير الإداري وليد بدر، لحين ورود التحريات حول اتهامهم بالاعتداء على أمين الشرطة يعمل بمديرية الإعلام بمديرية الأمن، خلال مباراة المصري الأخيرة مع غزل المحلة في الدوري المصري، وكذلك اتهامهم بسرقته بالإكراه.

واستمرت التحقيقات 6 ساعات، نفى حسام خلالها، الاتهامات الموجهة ضده بالاعتداء على أمين الشرطة رضا عبد المجيد وضربه وإصابته بأنحاء متفرقة في جسده وتحطيم الكاميرا الخاصة به، وذلك خلال التحقيق معه في نيابة الإسماعيلية.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت، السبت الماضي، إيقاف حسام 3 مباريات وتغريمه 10 الاف جنيه (1126 دولار)، بسبب السلوك غير الرياضي الذي صدر عنه.


واشتبك حسام، مع بعض لاعبي غزل المحلة عقب تعادل الفريقين 2-2 بالإسماعيلية في الجولة الأخيرة للدوري المصري الممتاز يوم الجمعة.

وأظهرت لقطات تلفزيونية، اشتباكات بين لاعبي ومسؤولي الفريقين، بينما ركض حسام هداف منتخب مصر عبر العصور لأكثر من 30 مترا لينتزع كاميرا المصور ويحطمها.

وتقام مباريات الدوري المصري، أمام مدرجات خالية منذ عام 2012. ويعمل أمين الشرطة في إدارة الإعلام في مديرية أمن الإسماعيلية.

ويخوض المصري، مبارياته في الإسماعيلية، المجاورة لمحافظة بورسعيد، لأسباب أمنية، بعد مقتل أكثر من 70 من مشجعي الأهلي في أحداث عنف أعقبت مباراة الفريقين في الدوري عام 2012. وكان حسام مدربًا للمصري في ذلك الوقت.

التعليقات