إنريكي: رحيلي عن برشلونة مرتبط بهذا السبب!

وفي تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، الخميس، أشار إنريكي إلى أنه سيبحث مسألة تجديد عقده مع البارسا والذي ينتهي في حزيران/يونيو 2017، بنهاية الموسم الجديد

إنريكي: رحيلي عن برشلونة مرتبط بهذا السبب!

المدرب الإسباني لويس إنريكي (أ ف ب)

قال المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، إنه إذا ترك تدريب الفريق الكاتالوني فسيكون من أجل الحصول على الراحة.

وفي تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، الخميس، أشار إنريكي إلى أنه سيبحث مسألة تجديد عقده مع البارسا والذي ينتهي في حزيران/يونيو 2017، بنهاية الموسم الجديد.

وأضاف "المستقبل لا يقلقني. سأترك تدريب الفريق إذا أقالوني أو عندما تنفد طاقتي. عندما ينتهي الموسم سأقيم حالتي وسأرى إذا توجنا بالبطولات الكبرى. إذا لم أستمر في تدريب برشلونة فسيكون من أجل الحصول على الراحة، وليس لسبب آخر".

وتطرق المدرب إلى تجدد الآمال من أجل بدء العمل قبيل الموسم الكروي الجديد، مبينا أنه يخوض ثالث مواسمه مع الفريق الكاتالوني وهو في حالة من الحماس.

وعند سؤاله عن الصفقة الرابعة للبارسا خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي والذي سيكون مهاجما، قال إنريكي إنه يبحث عن لاعب يتميز بالسرعة والحس التهديفي العالي.

وفيما يتعلق بحراسة عرين الفريق الكاتالوني، أكد المدرب أنه يود الاحتفاظ بالثلاثي مارك تير شتيغن وكلاوديو برافو وجوردي ماسيب، إلا إذا كان هناك عرضا من أجل أحدهم حينها يمكن التفاوض حول حارس جديد.

وأعرب لويس إنريكي عن سعادته بأداء التركي أردا توران سواء داخل الملعب أو خارجه، مبينا أن تأقلمه داخل البارسا سيكون مسألة وقت.

وحول البرازيلي داني ألفيس، الذي انتقل لصفوف يوفنتوس، قال "أتمنى الأفضل لألفيس. إنه لاعب فريد ومختلف ومميز، محترف فريد من نوعه. هو شخص إيجابي وحنون وسعيد، نحن سنفتقده".

التعليقات