رانييري يرد على اهتمام آرسنال بالتعاقد مع محرز!

لا يزال الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لنادي ليستر سيتي، واثقًا من بقاء مهاجمه الجزائري الدولي رياض محرز، في صفوف الثعالب الموسم المقبل رغم ارتباطه بالرحيل إلى أرسنال

رانييري يرد على اهتمام آرسنال بالتعاقد مع محرز!

المدرب كلاوديو رانييري والنجم الجزائري رياض محرز (وكالات)

لا يزال الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لنادي ليستر سيتي، واثقًا من بقاء مهاجمه الجزائري الدولي رياض محرز، في صفوف الثعالب الموسم المقبل رغم ارتباطه بالرحيل إلى أرسنال.

وخاض ليستر سيتي اليوم مباراته الأولى في الكأس الدولية للأبطال، وفاز على سيلتيك الأسكتلندي بضربات الترجيح، وعندما سُئل رانييري عقب اللقاء عن بقاء محرز أجاب وقال: "أنا واثق بطبيعة الحال من بقائه"، حسبما ورد في موقع "فور فور تو" الإنجليزي.

وأضاف: "أعلم أن هناك عدة أندية تريد الفوز بالدوري الإنجليزي الموسم المقبل، ولكننا نريد الدفاع عن لقبنا أيضًا وسوف نسعى لذلك بقوة".

وعن تغيير رياض محرز في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام سيلتك، قال: "لقد أردت تغييره حذرًا من الإصابة فقط لا غير".

وتابع: "أنا سعيد باللاعبين وغرفة الملابس التي لدينا، لدينا تفاهم وتجانس كبير هنا ونأمل أن نواصل الإستعداد بشكل جيد للموسم الجديد".

وختم بقوله: "أنا سعيد بالعقلية التي يملكها اللاعبون، لقد لعبنا اليوم أمام فريق عظيم وقدمنا مباراة جيدة وأظهرنا أننا مستعدون جيداً ولياقتنا البدنية جيدة للغاية".

التعليقات