ريو 2016: بعثة مصر تتلقى صفعة قوية بسبب المنشطات!

تعرضت آمال مصر في الحصول على ميدالية في أولمبياد ريو دي جانيرو الشهر المقبل، لضربة كبيرة بعد سقوط إيهاب عبد الرحمن صاحبة فضية رمي الرمح ببطولة العالم لألعاب القوى في اختبار للمنشطات

ريو 2016: بعثة مصر تتلقى صفعة قوية بسبب المنشطات!

إيهاب عبد الرحمن (أ ف ب)

تعرضت آمال مصر في الحصول على ميدالية في أولمبياد ريو دي جانيرو الشهر المقبل، لضربة كبيرة بعد سقوط إيهاب عبد الرحمن صاحبة فضية رمي الرمح ببطولة العالم لألعاب القوى في اختبار للمنشطات.

وقال هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية لرويترز "تلقينا بمزيد من الأسف سقوط إيهاب عبد الرحمن في اختبار تعاطي المنشطات. طلبنا تحليل العينة الثانية وسيتم تحليلها غدًا ونتمنى أن تكون العينة الثانية سلبية رغم الأمل الضعيف في ذلك".

وأضاف "إذا ما فقدنا فرصة ذهاب إيهاب عبد الرحمن للأولمبياد فلدينا متسابقين آخرين في ألعاب القوى وغير ألعاب القوى بوسعهم تحقيق حلم الجماهير المصرية في الفوز بميدالية أولمبية".

ونال عبد الرحمن ميدالية فضية في بطولة العالم في بكين العام الماضي، ليمنح مصر أول ميدالية في تاريخها في ألعاب القوى وكان من أقوى المرشحين لتكرار تألقه في ريو.

وكان وليد عطا رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، قال مؤخرًا لرويترز، إن طبيعة المنافسة ستحدد مكان عبد الرحمن على منصة التتويج ووصفه بأنه "أقوى المرشحين لنيل ميدالية ضمن بعثة مصر الأولمبية".

التعليقات