6 لاعبين مرشحين للرحيل عن ريال مدريد!

بعد أسبوعين من العمل وخوض مباراتين وديتين، حدد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، اللاعبين الذين سيستغنى عنهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

6 لاعبين مرشحين للرحيل عن ريال مدريد!

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (وكالات)

بعد أسبوعين من العمل وخوض مباراتين وديتين، حدد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، اللاعبين الذين سيستغنى عنهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، المقربة من ريال مدريد، تقريرا كشف ستة لاعبين مرشحين للخروج من أبواب قلعة "سانتياغو بيرنابيو".

ويأتي خيسي رودريغيز على رأس قائمة المرشحين للرحيل عن الفريق الملكي، خصوصا بعد أن أكد زيدان أن هناك محادثات بين اللاعب ونادي باريس سان جيرمان، ولكن ريال مدريد لن يفرط في خدمات اللاعب، إلا بعقد يتضمن خيار إعادة الشراء، خوفا من عقوبة محتملة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحرمانه من القيد، الصيف المقبل.

ثاني الخيارات المرشحة للرحيل هو اللاعب الكرواتي ماثيو كوفاسيتش، لكنه لا يملك عروضا حتى الآن، علما بأنه لم يشارك مع ريال مدريد كثيرا الموسم الماضي، بعد أن جاء من إنتر ميلان مقابل 30 مليون يورو، علما بأن وكيل أعمال الكرواتي أكد أن زيدان مقتنع بقدرات اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان سيستغني عن واحد من الثنائي إيسكو وخاميس رودريغيز، لترك مساحة للموهبة الجديدة في الفريق، ماركو أسينسيو، الذي نال إعجاب زيدان، ومن المتوقع الدفع به في الموسم المقبل.

اللاعب الخامس هو الشاب لاعب الكاستيا ماريانو دياز رغم تألقه في المباراتين الوديتين للفريق أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي، حيث بات مطلبا للعديد من الفرق الإسبانية، في الوقت الذي لن يتمكن اللاعب الشاب من الحصول على فرصة في الفريق الأول في وجود نجوم في خط الهجوم مثل كريستيانو رونالدو، كريم بنزيمة وغاريث بيل.

اللاعب الأخير هو النرويجي مارتن أوديجارد، والمطلوب في الدوري الألماني بشدة، لاسيما بعد أن ظهر اللاعب بشكل جيد في المباراتين الوديتين الأخيرتين لريال مدريد.

التعليقات