برافو وتير شتيغن يثيران غضب إنريكي!

كشفت تقارير إسبانية، أن المدير الفني لنادي برشلونة لويس إنريكي، غاضب من حارسيه الألماني تير شتيغن، والتشيلي كلاوديو برافو

برافو وتير شتيغن يثيران غضب إنريكي!

المدرب الإسباني لويس إنريكي (وكالات)

كشفت تقارير إسبانية، أن المدير الفني لنادي برشلونة لويس إنريكي، غاضب من حارسيه الألماني تير شتيغن، والتشيلي كلاوديو برافو.

وقالت صحيفة "موندو ديبوريتفو"، إن الحارس الشاب جوردي ماسيب، أثار إعجاب إنريكي، في الأسابيع الثلاثة الأخيرة في تدريبات الفريق.

وشارك ماسيب، في مباراتين ضمن المباريات التحضيرية لبرشلونة، أمام سيلتيك وليستر سيتي، وعلى الرغم من تلقيه لعدة أهداف خلال المباريات، إلا أن إنريكي يعتقد أنه لا يتحملها، بسبب الأخطاء الدفاعية.

وذكرت تقارير، أن إنريكي غاضب من الحارسين شتيغن وبرافو بسبب أنباء رحيلهما عن الفريق، وعدم تقبلهما فكرة الجلوس على دكة الاحتياط أو أسلوب المداورة، خاصة الألماني شتيغن، الذي أخبر إدارة برشلونة أنه يملك عرضًا من مانشستر سيتي.

وعلق إنريكي، أمس، على حالة حراسة المرمى في برشلونة، في مؤتمره، بعد الفوز على ليستر، وقال إنه غير قلق من رحيل أيا منهما عن الفريق.

وتقول الصحيفة الإسبانية، أن لويس إنريكي يفكر في معاقبة الحارسين في بطولة كأس السوبر الإسباني أمام إشبيلية أواخر الشهر الجاري، وعدم إشراكهما في المباراتين، وإشراك الشاب جوردي ماسيب كنوع من العقاب للاعبين.

التعليقات