فيديو: "فلسطين حرة" في مباراة سيلتيك وهـ. بئر السبع

أمطر فريق سيلتيك الاسكتلندي، مساء الأربعاء، مرمى ضيفه هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب المرحلة النهائية لمجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

فيديو: "فلسطين حرة" في مباراة سيلتيك وهـ. بئر السبع

الأعلام الفلسطينية ترفرف في مدرجات استاد "سيلتيك بارك"

أمطر فريق سيلتيك الاسكتلندي، مساء الأربعاء، مرمى ضيفه هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في ذهاب المرحلة النهائية لمجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وشهدت المباراة أجواءً جماهيرية من نوع خاص، حيث قام عدد كبير من مشجعي نادي سيلتيك، أثناء المباراة، برفع الأعلام الفلسطينية في استاد 'سيلتيك بارك'، كتب على بعضها 'فلسطين حرة'، وشجعوا فريقهم ضد نظيره الإسرائيلي.

جاء ذلك بعدما رفع المشجعون الأعلام الفلسطينية خارج الملعب قبل انطلاق المباراة، حيث أظهر فيديو نشره سيلتيك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، قيام مجموعة من الجماهير برفع العلم الفلسطيني فور وصول حافلة فريقهم إلى استاد 'سيلتيك بارك'، وأثناء نزول اللاعبين ودخولهم إلى الملعب الذي ستقام عليه المباراة.


اقرأ/ي أيضا: جمهور سيلتيك سيستقبل هـ. بئر السبع بالأعلام الفلسطينية

وتجاهل مشجعو سيلتيك تحذيرات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 'يويفا'، بشأن ضرورة عدم استخدام أي شعارات سياسية أو لافتات لا تتلاءم مع الأحداث الرياضية.

واستغل سيلتيك عاملي الأرض والجمهور لصالحه، ونجح اللاعبون في استثمار ذلك بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة التاسعة عن طريق توم روجيك.

ولم يكتف الفريق الاسكتلندي بذلك فحسب، لكنه سجل الهدفين الثاني والثالث عن طريق ليج غريفيث في الدقيقتين 39 و45، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، سجل الفريق الإسرائيلي هدفه الأول عن طريق مارانهاو في الدقيقة 55، وبعدها بدقيقتين أضاف ماور ميليكسون الهدف الثاني.

إلّا أن الفرنسي موسى ديمبيلي تمكن من تسجيل الهدف الرابع لسيلتيك في الدقيقة 73، ثم سجل سكوت براون الهدف الخامس في الدقيقة 86.

وبذلك، يكفي سيلتيك التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق أقل من ثلاثة أهداف، أو الهزيمة بفارق ثلاثة أهداف أكثر من 5-2، في لقاء الإياب الأسبوع المقبل لانتزاع بطاقة التأهل لمرحلة المجموعات.

التعليقات