اتفاق مبدئي بشأن انتقال برافو إلى مانشستر سيتي

أكد المدير الرياضي بنادي برشلونة الإسباني، روبرت فرنانديز، أن النادي الكاتالوني توصل لـ"اتفاق مبدئي" حول انتقال الحارس التشيلي كلاوديو برافو إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي

اتفاق مبدئي بشأن انتقال برافو إلى مانشستر سيتي

الحارس التشيلي كلاوديو برافو (أ ف ب)

أكد المدير الرياضي بنادي برشلونة الإسباني، روبرت فرنانديز، أن النادي الكاتالوني توصل لـ"اتفاق مبدئي" حول انتقال الحارس التشيلي كلاوديو برافو إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأدلى فرنانديز بهذه التصريحات لقناة النادي التلفزيونية بعد المباراة الأولى للبلاوغرانا في الليغا مساء أمس، والتي دك فيها شباك ريال بيتيس بنتيجة ثقيلة (6-2) على ملعب "كامب نو".

ولم يرد المسؤول الرياضي استباق الأحداث حول هوية الحارس البديل لبرافو، على الرغم من قطع إدارة الفريق شوط كبير في المفاوضات مع الحارس الهولندي جاسبر سيليسن، حارس أياكس أمستردام.

واكتفى فرنانديز بالتعقيب قائلا "ننتظر أخبارا جديدة هذا الأسبوع. عندما يرحل برافو، ننتظر أن نتعاقد مع الحارس الجديد".

ويعتبر الحارس الدولي المخضرم أحد أكبر مطالب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في ظل عدم اعتماده على الدولي الإنجليزي جو هارت ومشاركة الحارس البديل للفريق في المباريات السابقة، الأرجنتيني ويلي كاباييرو.

ويحرس برافو عرين البلاوغرانا منذ صيف 2014، وقدم مستويات كبيرة معه وقاده باقتدار للفوز بلقب الليغا والكأس مرتين متتاليتين موسمي (2014-15 و2015-16)، ودوري الأبطال موسم (2014-15) وكأس السوبر الإسباني عام 2016 وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية العام الماضي.

التعليقات