نيمار يتخلى عن شارة قيادة المنتخب البرازيلي!

أعلن نيمار نجم المنتخب البرازيلي وفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم مساء، السبت، تخليه عن ارتداء شارة قيادة منتخب بلاده، وذلك عقب قيادة المنتخب الأولمبي للتتويج للمرة الأولى في تاريخه بالذهبية الأولمبية لكرة القدم

نيمار يتخلى عن شارة قيادة المنتخب البرازيلي!

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (أ ف ب)

أعلن نيمار نجم المنتخب البرازيلي وفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم مساء، السبت، تخليه عن ارتداء شارة قيادة منتخب بلاده، وذلك عقب قيادة المنتخب الأولمبي للتتويج للمرة الأولى في تاريخه بالذهبية الأولمبية لكرة القدم، ضمن منافسات ريو دي جانيرو 2016.

وسجل نيمار هدف المنتخب البرازيلي في المباراة النهائية التي انتهى وقتاها الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 مع المنتخب الألماني، ثم سجل ضربة الجزاء الترجيحية الحاسمة ليفوز منتخب بلاده 5-4 ويتوج بالميدالية الذهبية.

وعقب المباراة، قال نيمار في تصريحات لقناة "سبورت.تي.في" التليفزيونية "اليوم توجت بطلا وأعلن تنازلي عن شارة القيادة.. ارتداء شارة القيادة أمر تشرفت وسعدت به. وكان من دواعي فخري أن أكون القائد، ولكن اعتبارا من اليوم لن أرتدي شارة القيادة في المنتخب مجددا".

وسيخوض المنتخب البرازيلي الأول أولى مبارياته تحت قيادة مديره الفني الجديد تيتي عندما يواجه نظيره الإكوادوري في أول أيلول/سبتمبر المقبل في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وتولى تيتي تدريب الفريق خلفا لكارلوس دونغا الذي أقيل عقب خروج البرازيل من الدور الأول بكأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا).

وقال نيمار "أبعث بهذه الرسالة إلى تيتي، اعتبارا من الآن يمكنه اختيار قائد آخر للمنتخب".

التعليقات