روبي كين يعلن اعتزاله اللعب دوليا

أعلن روبي كين قائد منتخب جمهورية إيرلندا، اعتزاله اللعب الدولي بعد خوضه المباراة الأخيرة مع المنتخب في مواجهة المنتخب العُماني يوم الأربعاء المقبل

روبي كين يعلن اعتزاله اللعب دوليا

النجم الإيرلندي روبي كين (وكالات)

أعلن روبي كين قائد منتخب جمهورية إيرلندا، اعتزاله اللعب الدولي بعد خوضه المباراة الأخيرة مع المنتخب في مواجهة المنتخب العُماني يوم الأربعاء المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مارتن أونيل المدير الفني لجمهورية إيرلندا، أعلن استدعاء كين للمواجهة الودية أمام عمان والتي سوف تكون المباراة الأخيرة له مع المنتخب.

وخاض روبي كين مع المنتخب الأيرلندي 145 مباراة سجل فيها 67 هدفًا، وهو الهداف التاريخي للمنتخب الإيرلندي متفوقًا على أقرب منافسيه بثلاثة أضعاف.

وقال كين في بيان رسمي "أعلن اعتزالي اللعب الدولي مع المنتخب عقب مباراة المنتخب العماني الأسبوع المقبل".

وأضاف "لقد كانت رحلة رائعة استمرت 18 عامًا مع المنتخب، لقد استمتعت بكل دقيقة لعبت فيها مع المنتخب وأنا أشعر بالفخر كوني قائد المنتخب لأكثر من 10 سنوات".

وتابع "لقد كانت رحلة لا تصدق مع المنتخب لعبت فيها 145 مباراة وسجلت 67 هدفًا، أنا فخور بذلك، ارتداء القميص الأخضر كان شرفًا بالنسبة لي".

وأكمل "لقد كبرت وأنا في المنتخب منذ أول مشاركة لي في 1998 وكنت بديلًا لميك مكارثي، المنتخب أثر كثيرًا في حياتي، زملائي السابقون في الفريق أصبحوا مدربين الآن وأنا أطمح للقاء بهم مرة أخرى قريبًا".

واختتم "لدي الكثير من الذكريات الرائعة مع الفريق الأيرلندي ولقد بنيت الكثير من الصداقات داخل وخارج الملعب خلال هذه الفترة".

يذكر أن روبي كين يلعب حاليًا مع نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي وشارك مع المنتخب الإيرلندي في بطولة اليورو الأخيرة.

التعليقات