ريال مدريد وبرشلونة في "نزهة كروية"

ستشهد افتتاحية الجولة الثالثة مباراة واحدة بين فريقي ريال سوسيداد، صاحب المركز التاسع برصيد 3 نقاط، وإسبانيول، صاحب المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة.

ريال مدريد وبرشلونة في "نزهة كروية"

تعود عجلة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، غدًا الجمعة، للانطلاق من جديد، بعد توقفها لمدة أسبوع، جراء تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018.

وستشهد افتتاحية الجولة الثالثة مباراة واحدة بين فريقي ريال سوسيداد، صاحب المركز التاسع برصيد 3 نقاط، وإسبانيول، صاحب المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة.

وسيكون فريقا ريال مدريد، وبرشلونة في نزهة كروية خلال منافسات الجولة، حيث سيلعب الأول مع أوساسونا، بينما يواجه الأخير ديبورتيفو ألافيس بعد غدٍ السبت.

وتمثل المباراتان أهمية لبرشلونة والريال، حيث يحتل الأول وصافة المسابقة، يليه في الترتيب النادي الملكي وكلاهما يمتلك في رصيده ست نقاط بفارق الأهداف خلف لاس بالماس المتصدر.

ويسعى ريال مدريد، الذي سيخوض مواجهة أوساسونا على ملعبه 'سانتياغو بيرنابيو' لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، ومحاولة تحقيق الفوز الثالث على التوالي.

وطالب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الكروي لاعبيه بضرورة خوض جميع مباريات الموسم الحالي بمنتهى الجدية للمنافسة على لقب الدوري المحلي، واستعادة اللقب بعد غياب 4 أعوام.

ولم يحظ أوساسونا ببداية موفقة في 'الليغا'، حيث تعادل أمام مالقة في الجولة الأولى بهدف لكل منهما، وخسر أمام ريال سوسييداد بهدفين دون رد في الجولة الثانية، ويحاول تحقيق مفاجأة وقهر الملكي في عقر داره بشتى الطرق.

أما برشلونة فيستضيف على ملعبه 'كامب نو' نظيره ديبورتيفو ألافيس صاحب المركز الثالث عشر برصيد نقطتين.

ويحاول الفريق الكتالوني تحت قيادة مدربه لويس إنريكي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور وخوض المباراة بمنتهى الجدية منذ البداية، حيث سيعتمد في المقام الأول والأخير على الثنائي الهجومي البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأورغوياني لويس سواريز.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الدوري بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده أمام أورغواي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا.

أما بقية مباريات السبت فهي سيلتا فيغو مع أتليتكو مدريد، ومالقة مع فياريال، وإشبيلية مع لاس بالماس، على أن تختتم بقية مباريات الجولة الثالثة الأحد المقبل، بإقامة مباريات سبورتنج خيخون مع ليجانيس، وفالنسيا مع ريال بيتيس، وغرناطة مع ايبار، وديبورتيفو لاكورونيا مع أتليتك بيلباو.

التعليقات