شفاينشتايغر يلحق خسائر كبيرة بمانشستر يونايتد!

وقع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مأزق شديد للغاية، بسبب لاعب الوسط الألماني باستيان شفاينشتايغر الذي خرج من حسابات المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو

شفاينشتايغر يلحق خسائر كبيرة بمانشستر يونايتد!

النجم الألماني باستيان شفاينشتايغر (أ ف ب)

وقع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مأزق شديد للغاية، بسبب لاعب الوسط الألماني باستيان شفاينشتايغر الذي خرج من حسابات المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو.

وأوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، تفاصيل الخسائر المالية وفقًا للتقرير المالي الصادر عن نادي مانشستر يونايتد، والذي أشار فيه إلى أن إدارة المانيو ستتحمل تكاليفًا استثنائية في العام الجديد قيمتها 6.7 مليون إسترليني بسبب إجراءات خاصة بقيد شفاينشتايغر.

وأضافت الصحيفة أن الخسائر المالية ربما تقفز إلى 25 مليون إسترليني في حالة عدم توصل باستيان مع مسؤولي مانشستر يونايتد لاتفاق بفسخ التعاقد بالتراضي، خاصة أن اللاعب الألماني المخضرم يتقاضى راتبًا أسبوعيًا قيمته 190 ألف إسترليني، وسيكون النادي الإنجليزي ملزمًا بسداد راتبه حتى نهاية عقده الذي يتبقى فيه عامين.

وبانتهاء عقد شفاينشتايغر في صيف 2018، سيكون مانشستر يونايتد مجبرًا على دفع 19 مليون إسترليني إجمالي رواتبه.

وكان النادي الإنجليزي حاول بيع شفاينشتايغر مقابل مليوني إسترليني، ثم عرضه مجانًا لأي نادٍ في سوق الانتقالات، إلا أنه لم يتقدم أي فريق لشرائه نظرًا لارتفاع راتبه.

ويتدرب اللاعب الألماني صاحب الـ32 عامًا مع فريق الشباب بنادي مانشستر يونايتد، بفرمان من جوزيه مورينيو الذي استبعده من قائمة الفريق المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

التعليقات