فيديو: كافاني يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا

دخل الأوروغوياني، إدينسون كافاني، تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعدما تمكن من التسجيل لفريق باريس سان جيرمان، في مرمى ضيفه أرسنال في الثانية الـ44 من الدقيقة الأولى في عمر المباراة الأولى لفريقه بدور المجموعات

فيديو: كافاني يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا

النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني (أ ف ب)

دخل الأوروغوياني، إدينسون كافاني، تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعدما تمكن من التسجيل لفريق باريس سان جيرمان، في مرمى ضيفه أرسنال في الثانية الـ44 من الدقيقة الأولى في عمر المباراة الأولى لفريقه بدور المجموعات.

ويعد هدف كافاني في مرمى آرسنال أسرع هدف أوروبي لفريق العاصمة الفرنسية، وثالث أسرع هدف افتتاحي لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.


وانتهى الشوط الأول من لقاء باريس سان جيرمان وآرسنال، بتقدم الباريسيين بهدف كافاني بعد عرضية متقنة من الإيفواري سيرج أورييه لعبها كافاني برأسه في شباك أوسبينا، حارس آرسنال، في الثانية 44 من بداية اللقاء.

ويأتي هدف كافاني كثالث أسرع هدف افتتاحي بدور المجموعات في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد هدف البرازيلي باتو الذي أحرزه بقميص ميلان في الثانية 25 عام 2011 في شباك برشلونة، وهدف آندي مولر بعد الثانية الـ37، والذي سجله لفريق بوروسيا دورتموند في شباك يوفنتوس عام 1995.

التعليقات