سكولز يطالب بوغبا بعدم تقليد ميسي!

طالب بول سكولز، نجم خط وسط مانشستر يونايتد السابق، الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا، لاعب الفريق، بعدم تقليد الأرجنتيني ليونيل ميسي

سكولز يطالب بوغبا بعدم تقليد ميسي!

النجم الفرنسي بول بوغبا (وكالات)

طالب بول سكولز، نجم خط وسط مانشستر يونايتد السابق، الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا، لاعب الفريق، بعدم تقليد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني.

وقال سكولز، في تصريحات لشبكة " BT Sport" البريطانية، أبرزها موقع "فور فور تو"، "بوغبا يحاول أن يفعل عديد من الأشياء بالكرة، يريد أن يهزم 3 أو 4 لاعبين، ويجري بالكرة".

وأضاف "عليه أن يبقى بسيطًا خلال الفترة الحالية، فهذا ليس اللاعب الذي اشتراه مانشستر يونايتد، النادي لم يتعاقد مع ميسي، كي يذهب ويمر من بين 5 لاعبين في وقت واحد، وإنما تعاقدنا مع لاعب صاحب طاقة عالية، وقوي في خط الوسط، وقادر أيضا على استخلاص الكرة بشكل جيد".

وأردف النجم الإنجليزي الدولي السابق "بوغبا لديه المهارة، ويمكن أن يمرر للأمام، ويركض، وإذا مرر من أول لمسة لزلاتان إبراهيموفيتش، ثم واصل الجري، لا أحد يستطيع التعامل معه، حيث سيملك المساحة الكبيرة والطاقة".

يذكر أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لمان يونايتد، يتعرض لانتقادات عدة خلال الفترة الأخيرة بسبب التعاقد مع لاعبين بمبالغ طائلة، وأبرزهم بوغبا، في حين خسر الفريق مرتين متتاليتين، في الدوري أمام مانشستر سيتي، والدوري الأوروبي أمام فينورد الهولندي.

التعليقات