مدرب التانغو: نحن أمام مباراتين صعبتين!

قال إدغاردو باوزا، مدرب المنتخب الأرجنتيني، إن المواجهتين المقبلتين، في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018

مدرب التانغو: نحن أمام مباراتين صعبتين!

المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا (وكالات)

قال إدغاردو باوزا، مدرب المنتخب الأرجنتيني، إن المواجهتين المقبلتين، في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ستكونان أمام منافسين يلعبان 'بطريقة مختلفة'.

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني، منتخبي بيرو في العاصمة ليما، في السادس من الشهر المقبل، وباراغواي، في الجولة التالية، بعدها بخمسة أيام.

وقال باوزا، خلال مؤتمر صحفي، الجمعة، عقب الإعلان عن قائمة 'الألبيسيليستي' لهاتين المباراتين 'سنلعب أمام خصمين سيلعبان بطريقتين مختلفتين، بيرو ستهاجم بأربعة أو خمسة لاعبين على ملعبها. أما باراغواي فستلجأ للهجمات المرتدة الخطيرة للغاية'.

وأضاف 'سأولي اهتمامًا كبيرًا بالعمل الذي سنقدمه خلال المواجهتين، بغض النظر عن التحذير من المنافسين. لدينا فريق يمكنه السيطرة على اللعب. مواجهة بيرو ستكون صعبة، وما يزيد من صعوبتها أنها على ملعبهم'.

وكان باوزا، أعلن عن الأسماء التي تلعب خارج الأرجنتين في الوقت الذي سيكشف النقاب فيه عن قائمة اللاعبين المحليين خلال الأيام المقبلة.

وقال حول هذا الصدد 'سنعلن عن ثلاثة أسماء تلعب داخل الأرجنتين، ولكننا سننتظر حتى نهاية الأسبوع، ونأمل في عدم وجود أية إصابات'.

وحول عودة مهاجم يوفنتوس الإيطالي، غونزالو هيغوين، بعد الغياب عن المواجهتين السابقتين أمام أوروغواي وفنزويلا، قال إنه 'سعيد للغاية'، وأوضح أن غيابه خلال هذه الفترة جاء وفقا لـ'اتفاق بينهما'.

وحول غياب خابيير باستوري، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، قال إنه فضل عدم استدعائه لأنه 'عائد لتوه من إصابة' وتحتل الأرجنتين المركز الثالث برصيد 15 نقطة، وبفارق الأهداف فقط خلف البرازيل ونقطة خلف أوروغواي المتصدرة.

إقرأ/ي أيضًا| مدرب تشيلسي يتحدث بعد الخسارة أمام ليفربول

التعليقات