مدرب يوفنتوس: إنتر ميلان استحق الفوز

اعترف المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليغري، بأحقية خصمه إنتر ميلان بالفوز أمس، في ديربي إيطاليا الذي جمع الفريقين على ملعب جوسيبي مياتزا في رابع جولات الدوري الإيطالي

مدرب يوفنتوس: إنتر ميلان استحق الفوز

المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري (أ ف ب)

اعترف المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليغري، بأحقية خصمه إنتر ميلان بالفوز أمس، في ديربي إيطاليا الذي جمع الفريقين على ملعب جوسيبي مياتزا في رابع جولات الدوري الإيطالي.

وقال أليغري عقب نهاية اللقاء "لقد بدأنا في التباطؤ والتهاون وقللنا الكثافة، هذه الهزيمة يجب أن تحرقنا ويجب أن نتعلم منها.. علينا الوصول لأرض الملعب مرة أخرى".

وأضاف "كانت المباراة عبارة عن معركة حقيقية وخشنة، نحن بحاجة لمزيد من العزم والجوع. أعتقد أن بيانيتش كان ذكيًا أمام الدفاع، ليمينيا لم يلعب بسبب افتقاره لحساسية المباريات، ولا يجب أن ننسى أنه لعب 9 مباريات فقط الموسم الماضي".

وتابع "المشكلة الحقيقية هي أن يوفنتوس كان سيئًا بالأمس على المستوى التقني، أعطيناهم الكرة بثمن بخس. لقد تلقينا ثالث هدف من ضربة زاوية هذا الموسم".

واختتم "إنها ليست مأساة ولكن علينا أن نكون قلقين قليلًا بعد الخسارة، علينا الآن أن نسترخي ونستعد للمباراة المقبلة أمام كالياري".

وقلب إنتر ميلان تأخره أمام يوفنتوس بهدف إلى فوز بهدفين، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، بينما تجمد رصيد اليوفي عند 9 نقاط.

التعليقات