مدرب روما يكشف سر الفوز على أسترا جيورجيو

أرجع لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي روما التألق الكبير لفريقه والفوز برباعية على ضيفه أسترا جورجيو في الدوري الأوروبي إلى الحفلة التي قام بها قائد الفريق توتي بمناسبة عيد ميلاده ودعا إليها كل أفراد الفريق قبل يومين

مدرب روما يكشف سر الفوز على أسترا جيورجيو

المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي (أ ف ب)

أرجع لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي روما التألق الكبير لفريقه والفوز برباعية على ضيفه أسترا جورجيو في الدوري الأوروبي إلى الحفلة التي قام بها قائد الفريق توتي بمناسبة عيد ميلاده ودعا إليها كل أفراد الفريق قبل يومين.

وقال سباليتي في تصريحات تلفزيونية لشبكة سكاي سبورت "قدمنا مباراة ممتازة على جميع الأصعدة، التحركات والتسجيل والروح والتركيز، شخصيا ليس لدي أي تعليق سلبي يتعلق بأداء الفريق نهائيا".

وأضاف سباليتي "طلبت من الحارس الروماني بودجان لوبونت متابعة كل ما يُقال في الإعلام الروماني كي نعرف تشكيل الفريق وطريقة لعبه وأي تغيير قد يحدث لهما".

واستمر المدرب الإيطالي في حديثه قائلاً "الحفلة التي قام بها توتي جاءت في موعدها وقمت باستغلالها في تحفيز الجميع وزيادة اتحاد الفريق وقرب اللاعبين من بعضهم البعض، وقمت بسببها بإلغاء المران الصباحي يوم الأربعاء ولكننا سنتدرب الجمعة على فترتين".

التعليقات