ميلان يحقق فوزا مثيرا على ساسولو

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الذهاب بين فريقي آيه سي ميلان وساسولو على ملعب الأول "سان سيرو"، والتي أسفرت عن فوز الأول بالنتيجة 4-3

ميلان يحقق فوزا مثيرا على ساسولو

لاعبو ميلان يحتفلون بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الذهاب بين فريقي آيه سي ميلان وساسولو على ملعب الأول "سان سيرو"، والتي أسفرت عن فوز الأول بالنتيجة 4-3، ضمن أحداث الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.


وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منهما، حيث افتتح ميلان باب التسجيل عند الدقيقة التاسعة بواسطة اللاعب جياكومو بونافنتورا، ثم جاء الرد سريعا من قبل ساسولو بهدف التعادل عن طريق اللاعب ماتيو بوليتانو.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 54 أضاف اللاعب فرانشسكو أتشيربي الهدف الثاني لساسولو، ثم سجلّ اللاعب لورينزو بيليغريني الهدف الثالث في الدقيقة 56، بعدها قلص اللاعب كارلوس باكا الفارق بهدف ثان لميلان من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 69، تلاه اللاعب مانويل لوكاتيلي بهدف التعادل في الدقيقة 73، ثم حسم اللاعب جابرييل باليتا المباراة بهدف ثالث لصالح أصحاب الأرض.

وبهذا الفوز رفع ميلان رصيده من النقاط إلى 13 نقطة وهو يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري، فيما بقي برصيد ساسولو 9 نقاط هو يحتل المركز الثالث عشر حاليا.

التعليقات