الجزائري فيغولي يتحدث عن مواجهة الكاميرون

أكد اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي، لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، أن منتخب بلاده لا يخشى أحدا، في إشارة إلى مباراة الكاميرون المقررة الأحد المقبل، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة

الجزائري فيغولي يتحدث عن مواجهة الكاميرون

النجم الجزائري سفيان فيغولي (أ ف ب)

أكد اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي، لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، أن منتخب بلاده لا يخشى أحدا، في إشارة إلى مباراة الكاميرون المقررة الأحد المقبل، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وقال فيغولي، في تصريحات أدلى بها للصحفيين أمس، الثلاثاء، على هامش المعسكر الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الجزائري استعدادا لملاقاة الكاميرون "سعيد كالعادة بالعودة إلى صفوف المنتخب. سنعمل بجد هذا الأسبوع".

وأضاف "المواجهة أمام الكاميرون متكافئة وستلعب على جزئيات والخبرة لها دور. لابد من الجاهزية التامة يوم المباراة بتقديم كل ما لدينا".

وتابع "الحضور الذهني مهم للغاية، يتعين علينا أن نكون متضامنين والتفاني في العطاء، لأن المباريات على هذا المستوى تحسم ذهنيا وبفضل الخبرة أيضا".

وجدد فيغولي، الذي يعود للمنتخب بعدما غاب عن مباراة ليسوتو في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2017، بداعي الإصابة، تأكيده أن المنتخب الجزائري لا يخشى أحدا، وأنه يثق تماما في اللاعبين "المميزين" الذين يضمهم المنتخب.

التعليقات