كيف يواجه الأرجنتين "تحدي" غياب ميسي؟

قال باوزا إن اللعب بدون ميسي يعتبر بمثابة تحدي، لأن الحديث هنا عن أفضل لاعب في العالم والأكثر إزعاجا للمنافسين

كيف يواجه الأرجنتين

(رويترز)

يعوض إدجاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، غياب الثنائي المصاب النجم ليونيل ميسي، ولوكاس بيليا، خلال المواجهتين المقبلتين أمام بيرو وباراجواي في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 مساء غد والثلاثاء المقبل على الترتيب، بانتقاء "أفضل البدائل المتاحة لديه”.

وستحل الأرجنتين ضيفة على بيرو في الساعات الأولى من صباح غد، قبل أن تستضيف باراجواي، الثلاثاء المقبل، في إطار الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات.

وكشف باوزا النقاب عن تشكيل راقصي التانجو الذي سيبدأ لقاء الغد أمام بيرو، وسيتكون من: سيرجيو روميرو، وبابلو زاباليتا، ونيكولاس أوتاميندي، وراميرو فونيس موري، وماركوس روخو، وباولو ديبالا، وماتياس كرانيفيتر، وخافيير ماسكيرانو، وأنخيل دي ماريا، وسيرجيو أجويرو، وجونزالو هيجواين.

وقال باوزا إن اللعب بدون ميسي يعتبر بمثابة تحدي، لأن الحديث هنا عن أفضل لاعب في العالم والأكثر إزعاجا للمنافسين، وفق تعبيره، متمنيا أن يتمكن من استعادته في المعسكر المقبل استعدادا لمواجهتي البرازيل وكولومبيا الشهر القادم.

وأضاف باوزا في تصريحاته، "الفريق يستعد لمواجهة غدا بدونه. لدينا لاعبين يستطيعون تشكيل خطورة على المنافسين وحل المشكلات في أي وقت. أكثر ما يشغلني هو أن يؤدي الفريق بصورة جيدة ويكون لديه انضباط تكتيكي”.

وأكد باوزا أن اللاعبين "سيلعبون بحرية من أجل إيجاد المساحات وخلق مشاكل للمنافس. لا نريد التراجع للوراء، لأننا نمتلك لاعبين قادرين على صناعة الفارق”.

 

 

التعليقات