فرنسا تهز شباك بلغاريا برباعية مقابل هدف

جرت مساء، الجمعة، مباراة ذهاب المجموعة الأولى بين منتخبي فرنسا وبلغاريا، والتي أسفرت عن فوز الأول برباعية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الثانية لدور المجموعات بالتصفيات

فرنسا تهز شباك بلغاريا برباعية مقابل هدف

لاعبو المنتخب الفرنسي يحتفلون بأحد الأهداف (وكالات)

جرت مساء، الجمعة، مباراة ذهاب المجموعة الأولى بين منتخبي فرنسا وبلغاريا، والتي أسفرت عن فوز الأول برباعية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الثانية لدور المجموعات بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم المنتخب الفرنسي بثلاثية مقابل هدف لنظيره البلغاري، حيث افتتح الأخير باب التسجيل عند الدقيقة السادسة من ضربة جزاء نفذها اللاعب ميهايل اليسكاندروف، ثم في الدقيقة 23 أدرك اللاعب كيفن جاميرو هدف التعادل لمنتخب الديوك، ثم أضاف اللاعب ديميتري بايت الهدف الثاني في الدقيقة 26، تلاه اللاعب أنطوان غريزمان بالهدف الثالث في الدقيقة 38.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 59 جاء الهدف الأخير والرابع لصالح المنتخب الفرنسي عن طريق اللاعب كيفن جاميرو مجددا.

وبهذا الفوز رفع المنتخب الفرنسي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط وهو يحتل المركز الثاني، فيما بقي برصيد المنتخب البلغاري 3 نقاط وهو يحتل المركز الرابع.

التعليقات