وكيل فيراتي يصدم ريال مدريد وبرشلونة

وجه دوناتو دي كامبلي وكيل أعمال اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، صدمة لناديي ريال مدريد وبرشلونة اللذان أبديا رغبة بضم اللاعب الإيطالي خلال الصيف الماضي

وكيل فيراتي يصدم ريال مدريد وبرشلونة

النجم الإيطالي ماركو فيراتي (أ ف ب)

وجه دوناتو دي كامبلي وكيل أعمال اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، صدمة لناديي ريال مدريد وبرشلونة اللذان أبديا رغبة بضم اللاعب الإيطالي خلال الصيف الماضي وما زالا يسعيان لضمه خلال الفترة المقبلة.

وكشف وكيل أعمال فيراتي في تصريحات صحفية جديدة الوجهات المحتملة لموكله خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إن قرر اللاعب الرحيل عن باريس.

ونقل موقع "thesportbible" تصريحات وكيل أعماله حيث قال "ماركو سعيد جدًا في باريس سان جيرمان، لكنه يريد أن يكسب لقب أكثر أهمية من الدوري الفرنسي، مثل دوري أبطال أوروبا أو دوري مرموق أكثر من الدوري الفرنسي".

وأضاف "أعتقد أنه ليس سرًا أن يوفنتوس مهتم بضمه، وكذلك العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، ولو كان أنشيلوتي مسؤولًا عن بايرن ميونخ الموسم المقبل فهو معجب بماركو أيضًا".

يذكر أن ماركو فيراتي أثار إعجاب العديد من الأندية الأوروبية في المواسم الثلاثة الأخيرة، لا سيما ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

التعليقات