فوز ساحق لريال مدريد على مضيفه ريال بيتيس

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الذهاب بين فريقي ريال بيتيس وريال مدريد على ملعب الأول "بينتو فيامارين"، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأخير بسداسية مقابل هدف للأول، ضمن أحداث الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإسباني

فوز ساحق لريال مدريد على مضيفه ريال بيتيس

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الذهاب بين فريقي ريال بيتيس وريال مدريد على ملعب الأول 'بينتو فيامارين'، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأخير بسداسية مقابل هدف للأول، ضمن أحداث الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق الملكي برباعية نظيفة من توقيع كل من اللاعبين رافاييل فاران في الدقيقة الرابعة، كريم بنزيمة في الدقيقة 32، مارسيلو دا سيلفا في الدقيقة 40 وإيسكو في الدقيقة 45.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 56 جاء هدف ريال بيتيس الوحيد عن طريق اللاعب ألفارو سيخودو، ثم في الدقيقة 63 عاد اللاعب إيسكو لإحراز هدفه الثاني والخامس لريال مدريد، فيما اختتم اللاعب كريستيانو رونالدو الأهداف بهدف سادس في الدقيقة 79.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 18 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما بقي برصيد ريال بيتيس 8 نقاط وهو يحتل المركز الخامس عشر حاليا.

التعليقات