ريال مدريد يسحق ليجيا وارسو بخماسية لهدف

جرت مساء، الثلاثاء، مباراة ذهاب المجموعة السادسة بين فريقي ريال مدريد الإسباني وليجيا وارسو البولندي على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، والتي أسفرت عن فوز الأول بخماسية مقابل هدف للأخير

ريال مدريد يسحق ليجيا وارسو بخماسية لهدف

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت مساء، الثلاثاء، مباراة ذهاب المجموعة السادسة بين فريقي ريال مدريد الإسباني وليجيا وارسو البولندي على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، والتي أسفرت عن فوز الأول بخماسية مقابل هدف للأخير، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف للفريق الضيف، حيث افتتح أصحاب الأرض الأهداف في الدقيقة 16 بواسطة لاعبه غاريث بيل، ثم في الدقيقة 20 جاء الثاني من هدف ذاتي غير متعمد سجله اللاعب توماس جودلوويشش، بعدها جاء هدف ليجيا وارسو الوحيد عن طريق اللاعب ميروسلاف رادوفيتش في الدقيقة 22، وفي الدقيقة 32 سجلّ اللاعب ماركو أسينسيو الهدف الثالث لريال مدريد.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 68 أحرز اللاعب لوكاس فاسكيز الهدف الرابع، فيما اختتم الأهداف اللاعب ألفارو موراتا بهدف خامس لريال مدريد في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 7 نقاط وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن المتصدر بوروسيا دورتموند، فيما بقي رصيد ليجيا وارسو خاليا من النقاط.

التعليقات