بايرن ميونخ يسعى لكسر مونشنغلادباخ

يمتلك البافاري في رصيده 17 نقطة في صدارة جدول ترتيب المسابقة، بينما يمتلك بوروسيا مونشنغلادباخ في رصيده 11 نقطة في المركز التاسع.

بايرن ميونخ يسعى لكسر مونشنغلادباخ

(أ.ب)

تنطلق غدًا الجمعة، منافسات الجولة الثامنة للدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا)، ولعل أبرزها مباراة بايرن ميونيخ مع بوروسيا مونشنغلادباخ في مباراة يسعى من خلالها الفريقين للحصول على النقاط الثلاث.

ويمتلك البافاري في رصيده 17 نقطة في صدارة جدول ترتيب المسابقة، بينما يمتلك بوروسيا مونشنغلادباخ في رصيده 11 نقطة في المركز التاسع.

ويسعى البايرن إلى مواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق أول فوز له على مونشنغلادباخ منذ عامين، وتحديدًا منذ عام 2014 عندما فاز وقتها بهدفين لكل منهما.

ويحاول البايرن كسر عقدة مونشنغلادباخ في الموسم الماضي، حيث فشل الأول في الفوز على منافسه في أربع مواجهات جمعت بينهما، وخسر أمامه مرتين في الدوري عام 2015.

ويخوض الفريق البافاري اللقاء تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه على إيندهوفن الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويعول أنشيلوتي على مجموعة من الأوراق الرابحة في صفوفه في مقدمتهم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، والهولندي أريين روبين، وغيرهما من الأوراق الهجومية الرابحة في الفريق.

وتشهد الجولة الثامنة مباراة مثيرة بين هيرتا برلين الرابع برصيد 14 نقطة وضيفه كولن الثاني بفارق نقطة عنه.

وحقق هيرتا برلين بقيادة مدربه بال دارداي أفضل بداية له في الدوري منذ 46 عامًا، حيث لم يخسر سوى مرة واحدة فقط أمام بايرن ميونيخ، في حين أن كولن هو أحد أربعة فرق لم تخسر حتى الآن.

ويحل بوروسيا دورتموند الخامس برصيد 13 نقطة ووصيف بطل الموسم الماضي، ضيفًا ثقيلًا على اينغلوشتات صاحب المركز الثامن عشر والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويرغب دورتموند في استعادة الانتصارات بعد خسارة أمام مضيفه باير ليفركوزن، وتعادل مع ضيفه هيرتا برلين في المرحلتين السابقتين.

وتنطلق منافسات الجولة غدًا بلقاء هامبورغ صاحب المركز السابع عشر برصيد نقطتين مع اينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

أما بقية مباريات الجولة فهي باير ليفركوزن مع هوفنهايم، ودارم شتات مع فولفسبورغ، وفرايبورغ مع أوغسبورغ، وشالكه مع ماينز، ولايبزيغ مع فيردر بريمن.

التعليقات