نادال يعلن انتهاء موسمه مبكرا للإصابة

أنهى لاعب التنس الإسباني، رفايل نادال، المصنف الأول على العالم سابقا موسمه مبكرا، اليوم الخميس، للتركيز على التعافي بشكل كامل من إصابة في المعصم تسببت في تعثر مسيرته منذ بطولة فرنسا المفتوحة في أيار/مايو الماضي.

نادال يعلن انتهاء موسمه مبكرا للإصابة

(أ.ب)

 أنهى لاعب التنس الإسباني، رفائيل نادال، المصنف الأول على العالم سابقا موسمه مبكرا، اليوم الخميس، للتركيز على التعافي بشكل كامل من إصابة في المعصم تسببت في تعثر مسيرته منذ بطولة فرنسا المفتوحة في أيار/مايو الماضي.

وقال اللاعب الإسباني الذي نال 14 لقبا للبطولات الأربع الكبرى في بيان، إنه لن يخوض المزيد من البطولات هذا العام في محاولة للتعافي تماما من إصابة في المعصم الأيسر.

وسيغيب نادال عن دورة بال التي بلغ مباراتها النهائية العام الماضي، بالإضافة إلى دورة باريس بيرسي للألف نقطة (من 31 تشرين الأول/أكتوبر إلى 6 تشرين الثاني/نوفمبر). كما سيغيب رسميا عن بطولة الماسترز في لندن منتصف الشهر المقبل، والتي تجمع أفضل 8 لاعبين في العالم.

وعلى الرغم من هذا الإنهاء المبكر للموسم، أكد نادال خلال افتتاح أكاديمية باسمه في جزر البليار، تهدف إلى تلقين الأطفال لعبة الكرة الصفراء، أنه لا تزال أمامه "سنوات كثيرة في ملاعب التنس".

 

 

 

التعليقات