مورينيو يتحدث عن إمكانية مصافحة مالك تشيلسي

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يرحب بمصافحة رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي، قبل مباراة الفريقين غدا، الأحد، في قمة لقاءات الجولة التاسعة من البريميير ليغ

مورينيو يتحدث عن إمكانية مصافحة مالك تشيلسي

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ف ب)

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يرحب بمصافحة رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي، قبل مباراة الفريقين غدا، الأحد، في قمة لقاءات الجولة التاسعة من البريميير ليغ.

وقال مورينيو، الجمعة، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، "لست صديقا لأبراموفيتش، ولم أذهب يومًا ما إلى منزله لأسباب شخصية، بل العلاقة بيننا احترافية، ولا يجمعنا سوى العمل فقط، لكن سأقوم بمصافحته إذا التقينا سويًا قبل المباراة".

وأضاف المدرب البرتغالي "مالك تشيلسي يحترم الأمر، إذا تقابلنا بالصدفة، لن نتطرق لأي حديث ودي أو نتشاور في أمور خاصة، فالعلاقة بيننا أساسها احترام مدير فني لمالك النادي الذي كان يعمل به".

وأتم جوزيه مورينيو "لا توجد مشاكل بيننا، وعندما قرر إقالتي للمرة الثانية، فهذا حق أصيل له، ولم يكن أمامي سوى الاستجابة لرغبته".

ورحل مورينيو عن قيادة تشيلسي للمرة الثانية بإقالته في كانون الأول/ديسمبر الماضي، بعد تراجع نتائج الفريق في النصف الأول من الموسم الماضي.

التعليقات