زيدان يختار مرشحه للتتويج بالكرة الذهبية

شدد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على صعوبة مواجهة ديبورتيفو ألافيس غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليغا

زيدان يختار مرشحه للتتويج بالكرة الذهبية

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

شدد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على صعوبة مواجهة ديبورتيفو ألافيس غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليغا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة "سنخوض مواجهة صعبة أمام ألافيس، هم يقدموا مستويات رائعة، ولم يخسروا على ملعبهم، ويجب اللعب بالنسق والجدية اللازمة للفوز بالمباراة، ستكون مُعقدة".

وأضاف "من الخطأ أن يعتقد اللاعبون أن المباراة سهلة. يجب أن نخوض كل مباراة بجدية، إذا رغبنا في حصد الألقاب".

وعن عودة المصابين، أوضح المدرب الفرنسي "لا يمكنني تحديد موعد معين، الكل يعمل، ومودريتش هو الأكثر تقدمًا، وكاسيميرو لا زال يحتاج للوقت".

وعن قائمة المرشحين للكرة الذهبية، علق زيدان بقوله "نعلم قصة الكرة الذهبية، ونشر القائمة جاء بشكل مبكر، وكريستيانو رونالدو قدم مستويات مميزة هذا العام، ويستحقها دون أي شك".

وواصل "رونالدو يغضب عندما لا يسجل وهذا أمر طبيعي لأنه يُريد تسجيل الأهداف، كريستيانو شخص فريد، ارتفع مستواه لدرجة أنه عندما لا يُسجل أهداف يراها الناس كأنها مشكلة".

وأردف زيدان "ما يحدث مع لوكاس فاسكيز أمر طبيعي ويستحقه".

وختم زيدان حديثه بقوله "البرازيلي رونالدو يعرف مدى المشاعر التي أحملها له، إنه أفضل لاعب لعبت بجانبه في مسيرتي وقام بأشياء لا تُصدق، كنت محظوظ باللعب بجانب رونالدو في فريق كبير مثل ريال مدريد، كنت أخشى مواجهته عندما كان في إنتر وأنا في يوفنتوس".

التعليقات