مدافع ليفربول يرضخ لرغبة كلوب!

بات نادي ليفربول الإنجليزي، على بعد خطوات قليلة من الاستغناء، عن المدافع الفرنسي مامادو ساخو، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في كانون الثاني/يناير المقبل

مدافع ليفربول يرضخ لرغبة كلوب!

المدرب الألماني يورغن كلوب (أ ف ب)

بات نادي ليفربول الإنجليزي، على بعد خطوات قليلة من الاستغناء، عن المدافع الفرنسي مامادو ساخو، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في كانون الثاني/يناير المقبل.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن ساخو، استسلم أخيرًا لقرار يورغن كلوب، الذي قرر عدم الاعتماد عليه منذ بداية الموسم، حيث ترجع آخر مشاركة للاعب في المباريات، إلى نيسان/أبريل الماضي.

وكان كلوب، قد استبعد ساخو من معسكر إعداد ليفربول، قبل بداية الموسم، لأسباب انضباطية، وقرر استبعاد اللاعب من الفريق الأول، حيث يتدرب حاليًا مع فريق الشباب تحت 23 سنة.

وتعامل مامادو ساخو، بعناد شديد مع هذا القرار، حيث رفض عرضًا لإعارته إلى ستوك سيتي في اللحظات الأخيرة لسوق الانتقالات الصيفية، إلا أنه اقتنع حاليًا، بأن فرصته في الاستمرار مع ليفربول، تبدو مستحيلة.

ويعد نادي ليل، أبرز المهتمين بضم ساخو، لكن ما يقف أمام إتمام الصفقة الراتب الباهظ للاعب حيث يتقاضى 100 ألف إسترليني أسبوعيًا، علمًا بأنه انضم لصفوف الريدز في 2013، قادمًا من باريس سان جيرمان، مقابل 18 مليون إسترليني.

التعليقات