ريال مدريد يصعق ألافيس وكريستيانو يعود للتهديف بقوة

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الذهاب بين فريقي ديبورتيفو ألافيس وريال مدريد على ملعب الأول "مينديزوروزا"، والتي أسفرت عن فوز الأخير برباعية مقابل هدف للأول، ضمن أحداث الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني

ريال مدريد يصعق ألافيس وكريستيانو يعود للتهديف بقوة

كريستيانو رونالدو يحتفل بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، السبت، مباراة الذهاب بين فريقي ديبورتيفو ألافيس وريال مدريد على ملعب الأول "مينديزوروزا"، والتي أسفرت عن فوز الأخير برباعية مقابل هدف للأول، ضمن أحداث الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف لأصحاب الأرض، حيث افتتح ديبورتيفو ألافيس التسجيل في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب ديفيرسون بروم سيلفا، ثم في الدقيقة 17 أدرك اللاعب كريستيانو رونالدو هدف التعادل من ضربة جزاء، ثم عاد لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 33.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 84 أحرز اللاعب ألفارو موراتا الهدف الثالث، فيما اختتم الأهداف اللاعب كريستيانو رونالدو بهدف رابع في الدقيقة 88.

ومن أبرز ما شهدته المباراة إهدار كريستيانو رونالدو لضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 79.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 24 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري، فيما بقي برصيد ديبورتيفو ألافيس 10 نقاط وهو يحتل المركز الثالث عشر حاليا.

التعليقات