ليفربول يقهر واتفورد ويعتلي صدارة الدوري

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الذهاب بين فريقي ليفربول وواتفورد على ملعب الأول "آنفيلد"، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأول بسداسية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول يقهر واتفورد ويعتلي صدارة الدوري

لاعبو ليفربول يحتفلون بأحد الأهداف (وكالات)

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الذهاب بين فريقي ليفربول وواتفورد على ملعب الأول "آنفيلد"، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأول بسداسية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم أصحاب الأرض بثلاثية من توقيع كل من اللاعبين ساديو ماني في الدقيقة 27، فيليب كوتينيو في الدقيقة 30 وإيمري تشان في الدقيقة 43.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 57 سجلّ اللاعب روبرتو فيرمينو الهدف الرابع، بعدها عاد اللاعب ساديو ماني لإحراز الهدف الخامس في الدقيقة 60، ثم جاء هدف واتفورد الوحيد بواسطة اللاعب داريل يانمات في الدقيقة 75، فيما اختتم أهداف المباراة اللاعب جيورجينهو فاينالدوم بهدف سادس لليفربول بالوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 26 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري الإنجليزي، فيما بقي برصيد واتفورد 15 نقطة وهو يحتل المركز الثامن.

التعليقات