ألمانيا تمطر شباك سان مارينو بثمانية نظيفة

جرت مساء، الجمعة، مباراة ذهاب المجموعة الثالثة بين منتخبي سان مارينو وألمانيا والتي أسفرت عن فوز الأخير بثمانية أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة الرابعة

ألمانيا تمطر شباك سان مارينو بثمانية نظيفة

لاعبو المنتخب الألماني يحتفلون بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت مساء، الجمعة، مباراة ذهاب المجموعة الثالثة بين منتخبي سان مارينو وألمانيا والتي أسفرت عن فوز الأخير بثمانية أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم المنتخب الألماني بثلاثية من توقيع كل من اللاعبين سامي خضيرة في الدقيقة السابعة، سيرج نابري في الدقيقة التاسعة وجوناس هيكتور في الدقيقة 32.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 58 عاد اللاعب سيرج نابري لتسجيل الهدف الرابع، ثم أحرز اللاعب جوناس هيكتور مجددا الهدف الخامس في الدقيقة 65، تلاه اللاعب سيرج نابري مرة أخرى بالهدف السادس في الدقيقة 76، ثم جاء الهدف السابع عكسيا من قبل اللاعب ماتيا ستيفانيلي في الدقيقة 82، فيما اختتم الأهداف اللاعب كيفن فولاند بهدف ثامن في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز رفع منتخب ألمانيا رصيده من النقاط إلى 12 نقطة وهو يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة، فيما بقي رصيد منتخب سان مارينو خاليا من النقاط.

التعليقات