مدافع يوفنتوس: نتائج الفريق فاقت التوقعات

يرى جورجيو كيلليني، مدافع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، أن النتائج التي حققها الفريق منذ بداية الموسم فاقت التوقعات، معبرا عن رضاه عن وضع الفريق الحالي في البطولات التي ينافس عليها

مدافع يوفنتوس: نتائج الفريق فاقت التوقعات

النجم الإيطالي جورجيو كيلليني (أ ف ب)

يرى جورجيو كيلليني، مدافع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، أن النتائج التي حققها الفريق منذ بداية الموسم فاقت التوقعات، معبرا عن رضاه عن وضع الفريق الحالي في البطولات التي ينافس عليها.

ويتصدر البيانكونيري جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد 12 جولة برصيد 30 نقطة، بفارق 4 نقاط عن إيه إس روما، أقرب ملاحقيه، كما يحتل المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد 8 نقاط بعد مرور 4 جولات على دور المجموعات، متخلفا بفارق نقطتين فقط عن المتصدر إشبيلية.

وقال كيلليني، في تصريحات لقناة ناديه، أبرزتها صحيفة "توتو سبورت"، الإثنين، "نحن في صدارة ترتيب فرق الكالتشيو، وعلى بعد خطوة واحدة من التأهل أوروبيا، لا أعتقد أنه قبل 3 أشهر كنا ننتظر بداية أفضل من ذلك".

وأضاف المدافع الدولي "بالعمل اليومي فقط يمكننا ضمان تحقيق النتائج الجيدة، ونحن نعرف ذلك، ولهذا نبذل في التدريبات قصارى جهدنا".

وتابع "على مدار السنوات الماضية قوة الفريق كانت دائما في وحدته، والتعامل مع كل مباراة بشكل منفرد دون التفكير في الأمور على مدى بعيد".

وواصل كيلليني تصريحاته "الفترة التي تلي التوقف الدولي تكون مرهقة للغاية لمن انضم إلى منتخب بلاده، بسبب السفر وتغيير طريقة التدريب، ولكننا نركز تماما على مواجهة بيسكارا المقبلة".

وعن إصابته، قال كيلليني "أنا أشعر بتحسن واضح، وأستطيع التدرب مع زملائي لأكون مستعدا للمباريات المقبلة".

التعليقات