روستوف يثأر من بايرن ميونخ

جرت مساء اليوم، الأربعاء، مباراة إياب المجموعة الرابعة بين فريقي روستوف الروسي وبايرن ميونخ الألماني على ملعب الأول "أوليمب 21"، والتي أسفرت عن فوز الأول بثلاثية مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الخامسة

روستوف يثأر من بايرن ميونخ

صور من المباراة (وكالات)

جرت مساء اليوم، الأربعاء، مباراة إياب المجموعة الرابعة بين فريقي روستوف الروسي وبايرن ميونخ الألماني على ملعب الأول 'أوليمب 21'، والتي أسفرت عن فوز الأول بثلاثية مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الفريق البافاري بخماسية دون مقابل لنظيره الروسي.



وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منهما، حيث افتتح الفريق الضيف التسجيل في الدقيقة 35 بواسطة لاعبه دوغلاس كوستا، ثم في الدقيقة 44 أدرك اللاعب سردار أزمون هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 50 أضاف اللاعب دميتري بولوز الهدف الثاني لروستوف من ضربة جزاء، بعدها اقتنص اللاعب خوان بيرنات هدف التعادل لصالح بايرن ميونخ، وفي الدقيقة 67 جاء هدف الفوز لروستوف عن طريق لاعبه كريستيان نوبوا.

وبهذا الفوز رفع روستوف رصيده من النقاط إلى 4 نقاط وهو يحتل المركز الثالث بترتيب المجموعة الرابعة، فيما تجمد رصيد بايرن ميونخ الذي ضمن تأهله لثمن النهائي من الجولة الماضية عند 9 نقاط وهو يحتل المركز الثاني.

التعليقات