بورنموث يقهر ليفربول ويحدث المنقلب

جرت اليوم، الأحد، مباراة الذهاب بين فريقي بورنموث وليفربول على ملعب الأول "فيتنس فيرست ستديوم"، والتي أسفرت عن فوز الأول برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ضمن أحداث الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز

بورنموث يقهر ليفربول ويحدث المنقلب

صور من المباراة (وكالات)

جرت اليوم، الأحد، مباراة الذهاب بين فريقي بورنموث وليفربول على ملعب الأول "فيتنس فيرست ستديوم"، والتي أسفرت عن فوز الأول برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ضمن أحداث الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم ليفربول بهدفين نظيفين سجلهما كل من اللاعبين ساديو ماني في الدقيقة 20 وديفوك أوريجي في الدقيقة 22.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 56 قلص اللاعب كاليوم ويلسون الفارق بهدف بورنموث الواحد من ضربة جزاء، ثم في الدقيقة 54 أحرز اللاعب إيمري تشان الهدف الثالث لليفربول، وفي الدقيقة 76 سجلّ اللاعب ريان فراسير الهدف الثاني لبورنموث، تلاه زميله ستيف كوك بهدف التعادل في الدقيقة 79، فيما اختتم الأهداف اللاعب ناثان آكي بهدف رابع لبورنموث في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز رفع بورنموث رصيده من النقاط إلى 18 نقطة وهو يحتل المركز العاشر بترتيب لائحة الدوري، فيما تجمد رصيد ليفربول عند 30 نقطة وهو يحتل المركز الثالث.

التعليقات