أنشيلوتي يعقب بعد الفوز على أتلتيكو مدريد

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، أنه على الرغم من عدم تأثير الفوز على أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال على موقف المجموعة، إلا أنه كان مهما لمنح الفريق البافاري الثقة في قادم المباريات

أنشيلوتي يعقب بعد الفوز على أتلتيكو مدريد

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي (أ ف ب)

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، أنه على الرغم من عدم تأثير الفوز على أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال على موقف المجموعة، إلا أنه كان مهما لمنح الفريق البافاري الثقة في قادم المباريات.

ونجح بطل الدوري الألماني في الفوز على ضيفه الإسباني بهدف دون رد أحرزه روبرت ليفاندوفسكي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال، ليتأهل للدور المقبل كوصيف المجموعة.

وقال أنشيلوتي لموقع ناديه الرسمي "لعبنا جيدا طوال 90 دقيقة، وسيطرنا على مجريات اللعب وتحكمنا في الكرة جيدا، كما منعنا أتلتيكو مدريد من المرتدات".

وأضاف المدرب الإيطالي "الأداء الذي قدمناه يمنحنا الكثير من الثقة لخوض المباريات المقبلة. الآن نحن في انتظار قرعة دور الـ16 الذي سيكون معقدا بدون أدنى شك".

يذكر أن بايرن ميونخ تعاقد مع المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، خلفا للإسباني بيب غوارديولا، أملا في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن النادي الألماني منذ عام 2013.

التعليقات