كونتي يرد على إمكانية ضم نجم آرسنال

رد أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، على الأنباء التي ترددت بشأن اهتمام ناديه بالتعاقد مع أليكسيس سانشيز، مهاجم آرسنال خلال الفترة المقبلة

كونتي يرد على إمكانية ضم نجم آرسنال

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (وكالات)

رد أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، على الأنباء التي ترددت بشأن اهتمام ناديه بالتعاقد مع أليكسيس سانشيز، مهاجم آرسنال خلال الفترة المقبلة.

وقال كونتي، في مؤتمر صحفي اليوم، الجمعة، قبل مواجهة فريقه أمام وست بروميتش ألبيون، المقرر لها الأحد المقبل، "لا يحق لي الحديث عن لاعب في صفوف فريق آخر، كل تركيزي على تجهيز الفريق للمباراة المقبلة".

وأضاف المدرب الإيطالي "الحديث عن لاعب في ناد آخر يعد نوعًا من عدم الاحترام له ولناديه، وكذلك فريقي، فالحديث عن الاستعداد للموسم الجديد لا يزال مبكرًا".

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أشارت إلى رغبة تشيلسي في استغلال المفاوضات المتعثرة لأرسنال مع سانشيز لتمديد العقد، الذي ينتهي بعد 18 شهرًا في صيف عام 2018.

ويرغب اللاعب التشيلي في رفع راتبه الأسبوعي في العقد الجديد، حيث يتقاضى حاليًا 130 ألف جنيه إسترليني، في ظل تلقيه عروضا من أندية صينية بقيمة 400 ألف إسترليني أسبوعيًا.

ويتألق المهاجم التشيلي بشدة هذا الموسم، حيث سجل 11 هدفًا، يتقاسم بها صدارة هدافي البريميير ليغ، متساويًا مع الإسباني دييغو كوستا، مهاجم تشيلسي، بعد مرور 14 جولة من المسابقة.

التعليقات