رانييري: ليستر الحلقة الأضعف بقرعة دوري الأبطال

قلل الإيطالي كلاوديو رانييري، المدير الفني لليستر سيتي، من حظوظ فريقه في مواجهة إشبيلية في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، معتبرا أن بطل الدوري الإنجليزي "الحلقة الأضعف في البطولة القارية"

رانييري: ليستر الحلقة الأضعف بقرعة دوري الأبطال

المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري (وكالات)

قلل الإيطالي كلاوديو رانييري، المدير الفني لليستر سيتي، من حظوظ فريقه في مواجهة إشبيلية في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، معتبرا أن بطل الدوري الإنجليزي "الحلقة الأضعف في البطولة القارية".

وأوقعت القرعة، اليوم، الإثنين، ليستر سيتي في مواجهة مع إشبيلية، الذي اعتاد على اللعب في الدوري الأوروبي في الأعوام الماضية.

وقال رانييري، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، تعليقا على القرعة، "إنها مواجهة صعبة للغاية بالنسبة لنا، أمام فريق اعتاد على القتال في أوروبا".

وأضاف "الجميع كان يريد مواجهتنا، أنا أعرف أننا سنكون الحلقة الأضعف في مواجهات هذا الدور، في كل مرة نكون نحن الأضعف".

وأكمل "إشبيلية لا يصدق، وقد فاز بالدوري الأوروبي في السنوات الثلاث الماضية، والآن هو الفريق الثالث في الدوري الإسباني، إنه ينافس ريال مدريد وبرشلونة".

وتابع رانييري "بالنسبة لجماهيرنا فسوف تكون رحلة رائعة أعرف إسبانيا وهي بلد جميلة، والكثير من الشعب الإنجليزي يستمتع عند الذهاب هناك".

واختتم المدير الفني الإيطالي تصريحاته "نحتاج لأن تكون الجماهير معنا، لقد كانوا معنا دائمًا والآن نحتاجهم لمواصلة المشوار، علينا التركيز في الدوري لحين موعد دوري أبطال أوروبا".

التعليقات