إنريكي: ميسي من أفضل مدافعي برشلونة!

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، تصريحات إنريكي في مقابلة بقناة برشلونة يشير فيها إلى أن ميسي يمكنه اللعب في أي مركز، مضيفًا أن لديه أدوار دفاعية داخل أرض الملعب

إنريكي: ميسي من أفضل مدافعي برشلونة!

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (أ ف ب)

أثنى لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدًا أنه يملك مرونة تكتيكية كبيرة.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، تصريحات إنريكي في مقابلة بقناة برشلونة يشير فيها إلى أن ميسي يمكنه اللعب في أي مركز، مضيفًا أن لديه أدوار دفاعية داخل أرض الملعب.

وقال إنريكي "قد يسخر البعض مني، إذا قلت إن ميسي يعد من أفضل مدافعي برشلونة، فهو يضغط مبكرًا على دفاع المنافسين، كما يخوض حصص تدريبية عديدة حول كيفية الضغط على 4 مدافعين، لاستخلاص الكرة مبكرًا، وبناء هجمة جديدة".

وأشار المدير الفني لبرشلونة إلى أن المقارنة بين ليونيل ميسي وأي نجم آخر في فترة سابقة غير منطقية، لأن كرة القدم قديمًا كانت تعتمد بشكل أكبر على الجانب البدني، أما في السنوات الأخيرة، فإنها تطورت كثيرًا على المستوى البدني والفني، وتعليمات المدربين للاعبين.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف، إضافة إلى 12 هدفًا يتصدر بهم هدافي الليغا متساويًا مع زميله الأوروغوياني لويس سواريز.

التعليقات