رونالدينيو: برشلونة يسعى للتعاقد مع نجم ليفربول

يهدف برشلونة الإسباني للاستعانة بخدمات لاعب ليفربول، البرازيلي فيليبي كوتينيو، حسب ما أكده مواطنه ونجم الفريق الكاتالوني السابق، رونالدينيو

رونالدينيو: برشلونة يسعى للتعاقد مع نجم ليفربول

النجم البرازيلي رونالدينيو (أ ف ب)

يهدف برشلونة الإسباني للاستعانة بخدمات لاعب ليفربول، البرازيلي فيليبي كوتينيو، حسب ما أكده مواطنه ونجم الفريق الكاتالوني السابق، رونالدينيو.

ويقدم كوتينيو مستويات رائعة مع ليفربول منذ بداية الموسم الحالي، وساعد الفريق على التقدم نحو قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل فريق الريدز المركز الثاني حاليا بفارق 6 نقاط وراء المتصدر تشيلسي.

وقال رونالدينيو، فيما أبرزته صحيفة "ذا صن" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني، أمس الأحد، "أتمنى أن يستمر كوتينيو في تقديم مثل هذا الأداء عندما يعود من إصابته، هو واحد من أفضل اللاعبين في الملاعب الأوروبية هذا الموسم، وأعرف أن هناك اهتماما كبيرا به من قبل برشلونة".

وأضاف اللاعب الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا العام 2006 مع برشلونة "ليفربول سيسعى للحفاظ على كوتينيو، فقد بنى النادي فريقه حول اللاعب، لكن عندما تقدم مثل هذا المستوى فإن الاهتمام بك سيزيد".

وانضم كوتينيو إلى ليفربول العام 2013 مقابل 8.5 ملايين جنيه إسترليني من إنتر ميلان الإيطالي، وهو خريج أكاديمية فاسكو دا جاما الكروية، وسجل اللاعب 26 هدفا في 120 مباراة مع الفريق الأحمر.

التعليقات