فيا يصدم كريستيانو ويشيد بميسي

شكك ديفيد فيا مهاجم نيويورك سيتي الأميركي، في أحقية كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بحصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام

فيا يصدم كريستيانو ويشيد بميسي

النجم الإسباني دافيد فيا (أ ف ب)

شكك ديفيد فيا مهاجم نيويورك سيتي الأميركي، في أحقية كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بحصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام.

وقال فيا في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية "ميسي يستحق الفوز بالكرة الذهبية ليس هذا العام فقط، بل العام المقبل، والسنوات الماضية، فمن غير المنطقي التصويت على استحقاقه للجائزة، لأن هناك فارق بين لاعب مؤثر في مستوى فريقه، عن لاعب متميز على المستوى الفردي".

ويثق مهاجم برشلونة وأتلتيكو مدريد السابق، أن ميسي سيجدد عقده مع برشلونة، إن آجلا أو عاجلا، مؤكدًا أنه لا يتخيل رحيله عن صفوف البارسا على الإطلاق.

إلا أن المهاجم الإسباني الدولي، رفض التكهن بمصير لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أنه يتابع فقط ما يتردد في وسائل الإعلام، ولكن استمرار إنريكي مطلوب، تقديرًا لإنجازاته مع الفريق وكرة القدم بشكل عام.

وأبدى ديفيد فيا ثقته في قدرة برشلونة على التتويج بلقب الليغا هذا الموسم، رغم تأخره عن ريال مدريد، مؤكدًا أن مشوار المسابقة لا يزال طويلا، وأن فريقيّ برشلونة وأتلتيكو مدريد قادران على المنافسة حتى الجولة الأخيرة.

واستبعد فيا إمكانية انضمامه لأحد الأندية الإسبانية في كانون الثاني/يناير المقبل، مؤكدًا أن ما تردد حول عودته مجددًا إلى صفوف ناديه القديم فالنسيا غير صحيح، بل إنه ملتزم بعقده مع النادي الأميركي، وسيخوض معه فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي تنطلق يوم 23 كانون الثاني/يناير المقبل.

واختتم أفضل لاعب في الدوري الأميركي الموسم الماضي تصريحاته، بأنه لم يفقد الأمل في الانضمام إلى صفوف منتخب إسبانيا تحت قيادة مدربه الحالي جوليان لوبتيجي، معترفًا في الوقت ذاته بصعوبة المهمة، في ظل تواجد عدة مهاجمين إسبان مميزين في الدوريات الأوروبية الكبرى.

التعليقات