مدرب تشيلسي يتحدث بعد الفوز الـ12 على التوالي

أشاد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، بلاعبي الفريق بعد الفوز مساء أمس، الإثنين، على بورنموث، ومواصلة الانتصارات للمباراة رقم 12 على التوالي، مشيرا إلى أنه لعب بخطة استخدمها لأول مرة

مدرب تشيلسي يتحدث بعد الفوز الـ12 على التوالي

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (أ ف ب)

أشاد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، بلاعبي الفريق بعد الفوز مساء أمس، الإثنين، على بورنموث، ومواصلة الانتصارات للمباراة رقم 12 على التوالي، مشيرا إلى أنه لعب بخطة استخدمها لأول مرة.

وقال كونتي، في تصريحات أبرزتها "ديلي ستار" البريطانية بعد المباراة، "لقد لعبنا مباراة جيدة، وكان يمكننا أن نسجل أكثر، أنا سعيد باللاعبين، لعبنا بدون دييغو كوستا، ونجولو كانتي، رغم أنهما ثنائي مهم جدا".

وأضاف "هذه هي المرة الأولى التي نلعب فيها بدون مهاجم حقيقي، لقد تدربنا على هذا كثيرًا، أعتقد أنه الوضع الأفضل لنا في الوقت الراهن، لكني لم أنسى ميشي باتشواي، فهو مهاجم شاب وقوي".

وواصل "إنه لا زال لاعبا شابا، وعليه أن يتكيف ويتأقلم مع هذا الدور، أنا أثق به، ومتأكد أن مستقبله سيكون أفضل".

واختتم المدير الفني الإيطالي حديثه عن الرقم القياسي للفريق بتحقيق 12 انتصارا متتاليا، بقوله "الفوز في 12 مباراة على التوالي ليس أمرًا سهلًا، لكن من المهم أن نستمر في ذلك، أمامنا مباراة صعبة بعد 4 أيام، وعلينا الاستعداد جيدًا لها، لأن كل فريق يريد الفوز علينا الآن".

التعليقات